facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الفقي : ماحدث في تونس ليس انقلابا


28-07-2021 01:54 AM

عمون - قال الدكتور مصطفى الفقي المفكر السياسي، ورئيس مكتبة الإسكندرية، في لقاءه ببرنامج «يحدث في مصر» الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر على شاشة «MBC مصر، إن ما حدث في تونس من مطالبات بحل البرلمان وتجميد نشاطه وتعليق عمله لمدة 30 يومًا وعزل رئيس الحكومة هشام المشيشي، ورفع الحصانة عن أعضاء البرلمان، بقرارات رئاسية، ليس انقلابًا وهو وفقًا للدستور التونسي من صلاحيات الرئيس.

وأضاف «الفقي» أن حكم الإخوان فشل في تونس مثلما فشل في مصر، قائلًا: «الإخوان في تونس ادعوا التطور ولكنهم ظهروا أنهم كوبي من الإخوان في مصر».

وأوضح المفكر السياسي، أن الإخوان كلما دخلوا في اختبار حقيقي علني فشلوا لأنهم جماعة مغلقة، ويعملون بفكر الكهنوت، موضحًا أنه بالرغم من زعم الإخوان بأنهم جماعة تعبر عن الدين فإن معظم الشعوب العربية ليست معهم ولا تميل لهم.
المصري اليوم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :