facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فورد تستدعي 775 ألف سيارة "إكسبلورير" بعد تقارير عن تسببها بإصابات


28-07-2021 08:53 AM

عمون - قالت شركة "فورد" إنها استدعت حوالي 775 ألف سيارة من طراز "إكسبلورير" الرياضية متعددة الاستخدامات الشهيرة حول العالم بعد تقارير عن تسببها بـ6 إصابات تتعلق بعجلة القيادة في أمريكا الشمالية.

وقالت شركة السيارات إن عمليات الاستدعاء كانت لطرازات 2013-2017 من سيارة "إكسبلورير". وقالت "فورد" في بيان صحفي إن "عجلة قيادة المركبات المتأثرة قد تتعرض لصوت طقطقة وحركات غير عادية، أو انحراف في التوجه".

وأشارت "فورد" إلى أن هذه الطرازات المعينة من سيارات "إكسبلورير" قد تواجه مشاكل مع رابط سحب خلفي مكسور "يقلل بشكل كبير من قدرة التحكم في التوجيه، ما يزيد من مخاطر الاصطدام".

وقالت الشركة إنه من بين 774696 سيارة تم استدعاؤها، 676152 سيارة كانت في أمريكا الشمالية و59935 سيارة في الصين. في حين جرت عمليات الاستدعاء المتبقية في أوروبا وأمريكا الجنوبية وأسواق دولية أخرى.

وقالت "فورد" إن السيارات المستدعية بنيت بين عامي 2012 و2017 في مصانع في شيكاغو وروسيا.

وسيبدأ إخطار المالكين في الأسبوع الذي يبدأ في 23 آب، وسيقوم الوكلاء بفحص الأجزاء واستبدالها حسب الضرورة.

CNN




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :