facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تدهور الحالة الصحية لكاتيا أفيرو شقيقة رونالدو


28-07-2021 10:56 AM

عمون - تدهورت الحالة الصحية، لكاتيا أفيرو، شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد معاناتها من مضاعفات فيروس كورونا، وهي ترقد في المستشفى حاليا.

ونشرت كاتيا أفيرو البالغة من العمر 44 عاما، عبر صفحتها على "إنستغرام"، صورة لها من المستشفى، وقالت إنها دخلت أحد مستشفيات جزيرة ماديرا، مسقط رأسها في البرتغال، بعد إصابتها بالتهاب رئوي نتيجة مضاعفات فيروس كورونا.

وأضافت كاتيا: "لقد أصبت بهذا الفيروس اللعين منذ 17 يوليو الماضي، وقمت بعزل نفسي في المنزل بعدما ظهرت أعراض خفيفة، وكنت في حالة جيدة وأتبع البروتوكول العلاجي".

واعترفت كاتيا بإصابتها بالتهاب رئوي من جراء مضاعفات فيروس كورونا، وأكدت أن حالتها تدهورت وكتبت: "لسوء الحظ يوم الجمعة الماضي ظهرت بشكل أسوأ، تم إدخالي المستشفى، وأنا أفعل كل ما لدي من أجل العلاج، والحمد لله بفضل الطاقم الطبي المعالج الرائع".

وكانت كاتيا، أثارت جدلا واسعا بعد إصابة شقيقها رونالدو بفيروس كورونا في أكتوبر الماضي، حيث نشرت تغريدة غامضة جاء فيها: "إذا كان على كريستيانو رونالدو أن يوقظ العالم، يجب أن أقول إنه حقا نبي من عند الله".

وأضافت: "أعتقد اليوم أن آلاف الأشخاص الذين أصبحوا يؤمنون كثيرا بهذا الوباء (فيروس كورونا) في الاختبارات والإجراءات المتخذة، سيرون مثلي، أنها أكبر عملية احتيال شاهدتها منذ أن ولدت".

وأكملت: "كفى من صناعة عالم ممتلئ بالدمى المتحركة.. افتح عينيك".

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :