facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الميركاتو الصيفي .. مليار يورو تضمن بقاء ميسي مع برشلونة


28-07-2021 12:40 PM

عمون - يضمن مبلغ مليار يورو لجماهير وإدارة نادي برشلونة الإسباني بقاء ليونيل ميسي داخل جنبات ملعب كامب نو وعدم الرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

ميسي انتهى عقده مع برشلونة في نهاية شهر يونيو/حزيران الماضي، ولم يجدد حتى الآن بسبب الأوضاع المالية للبارسا، وضرورة إجراء بعض الأمور فيما يخص تخفيض إجمالي الرواتب.

وأحاط الغموض بمستقبل صاحب الـ34 عاما طوال الفترة الماضية، قبل أن تظهر تقارير صحفية تفيد بتوصل البارسا لاتفاق مع هدافه التاريخي بشأن تجديد عقده.

وبحسب التقارير، فإن ميسي سيوقع على عقد لمدة 5 سنوات، بعدما وافق على تخفيض راتبه بنسبة 50%، نظرا للوضع الاقتصادي الراهن منذ جائحة فيروس كورونا.

أنخيل توريس، رئيس نادي خيتافي الإسباني، شدد من جانبه على صعوبة أن تسمح رابطة الدوري الإسباني برحيل ليونيل ميسي، بعدما عانت من خسائر مالية فادحة منذ انتشار فيروس كورونا المستجد في مارس/أذار من العام الماضي.

وأكد توريس في تصريحات للصحافة الإسبانية: "أعتقد أن الليجا ستكون أكثر مرونة بعد العام السيء للكرة الإسبانية التي خسرت فيه مليار يورو بسبب كوفيد 19".

وواصل: "لقد تحدثت مع خافيير تيباس، الدوري الإسباني، ورئيس برشلونة خوان لابورتا، الليجا لن تسمح برحيل ميسي، سيكون خطأ كبيرا ولن يرتكبوه، وسيكون خطأ لنا جميعاً، ميسي أفضل لاعب كرة قدم في العالم".

وأسهب: "في بعض الأحيان يجب أن ترفع الأيدي، وأعتقد أن الليجا ستقوم بذلك، اعتقد أن الليجا ستكون مرنة بعد خسارة مليار يورو بسبب الكوفيد".

تيباس أشاد في وقت سابق بإمكانيات ليو ميسي وما قدمه لكرة القدم عبر السنوات، قائلا: "ميسي جعلني أحب كرة القدم، وهو أفضل لاعبي العالم ويجب أن يلعب في أفضل دوريات العالم، الدوري الإسباني".

يذكر أن خوان لابورتا، رئيس النادي الكتالوني، شدد مراراً على ثقته بأن كل المشاكل التي تخص التجديد لليو سيتم حلها في القريب بتوقيع العقد الجديد وتسجيل اللاعب.

وكان ميسي، الذي انضم للبارسا طفلاً في أكاديمية "لاماسيا" عام 2000، فاز 6 مرات بالكرة الذهبية، وحقق 4 ألقاب لدوري أبطال أوروبا و10 ألقاب لليجا، وبات أفضل هداف في تاريخ النادي برصيد 672 هدفاً وصنع 305 تمريرات حاسمة.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :