facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عمان العربية تقيم يوماً لتقييم قدرات ذوي الاحتياجات الخاصة وفحص النظر لمنتسبيها


28-07-2021 12:42 PM

عمون - أقامت جامعة عمان العربية يوماً لفحص النظر وتقييم قدرات ذوي الاحتياجات الخاصة وتوزيع طرود الخير بالتعاون مع "جمعية بلقاء الخير الخيرية" و"المركز الوطني للبحوث الزراعية" و"مركز جابر العثرات" و"جمعية العون الصحي" و"مبادرة نشمية من وطني" و"مؤسسة المجد للمستهلكات الطبية" و"شركة الشراونة للضغط والسكري والاكسجين".

وبهذه المناسبة قال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الوديان أن جامعة عمان العربية تواظب على التشبيك مع المجتمعات المحلية من خلال التنسيق مع الجمعيات الخيرية لتأطير العمل الخيري ومد يد العون والمساعدة لهذه الأسر سواء كان ذلك على شكل مساعدات عينية أو طبية من خلال لجنة المسؤولية المجتمعية في الجامعة.
وأضاف الوديان أن الجامعة تسعى دوماً لزرع روح التعاون في طلبتها من خلال اشتراكهم في العمل الخيري والأعمال الإنسانية والخيرية وتمكينهم من خلال الجامعة ليخرجوا إلى المجتمع نواة خير تزرع بذرة العطاء أينما حلت.
من ناحيتها أشارت رئيس جمعية بلقاء الخير الخيرية الشيخة عليا النهار إلى دور الجمعيات الخيرية في رفد المجتمعات المحلية بالدعم المتواصل من خلال التنسيق والدعم والدراسات للحالات الإنسانية والتي تحتاج إلى عناية خاصة ورفد المؤسسات بالمعلومات عن وضع الأسر لتمكينها وتأهيلها لتكون خالقة لفرص التغير.

من ناحيته بين عميد شؤون الطلبة في جامعة عمان العربية الدكتور خالد حمدان أن هذا العمل الخيري استفاد منه ١٢٠ طفل موزع على فترات من حيث تقيم البصر والكشف الطبي وتوزيع طرود الخير، مثمنا دور الشركاء في إنجاح هذا العمل الخيري والذي كان لهم دورا بارزا في العمل الخيري.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :