facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تربية المزار الجنوبي تناقش برنامج تعويض الفاقد التعليمي


28-07-2021 07:34 PM

عمون - بحثت مديرية التربية والتعليم للواء المزار الجنوبي في محافظة الكرك، اليوم الأربعاء، برنامج تعويض الفاقد التعليمي.

وعرضت مديرة التربية مي الرهايفة خلال الاجتماع الذي حضره ورؤساء أقسام المديرية ومديرو ومديرات المدارس، أهداف البرنامج وآليات تنفيذه على أرض الواقع التربوي.

وبينت أن البرنامج سيتم من خلال خطة مدروسة تنفذ على مراحل تبدأ منتصف الشهر المقبل، وتهدف إلى تمكين الطلبة من امتلاك المعارف الأساسية اللازمة للانتقال من صف إلى صف بما يضمن الحفاظ على البناء التراكمي بدون فجوات.

ولفتت إلى أن وزارة التربية انهت نسبة كبيرة من استعداداتها، خاصة فيما يتعلق بطباعة الكتب وصيانة المقاعد والأثاث والأبنية، وإعداد البروتوكول الصحي الذي ستطبقه في مدارسها.

وأوضحت أن الاستعدادات تتضمن تهيئة الطلبة نفسيا واجتماعيا بعد فترة انقطاع عن الدراسة الوجاهية، إذ أعد لذلك خطة للدعم النفس والاجتماعي وستنفذها مع بداية العام الدراسي الجديد.

وفي نهاية الاجتماع دار نقاش موسع بين الجميع لتذليل كل العقبات التي تواجه هذا البرنامج وصولا إلى أعلى معايير الجودة في العملية التعليمية.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :