facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بدء حملة نظافة عامة في الرصيفة


28-07-2021 08:15 PM

عمون - نفذت الأربعاء، حملة نظافة في محافظة الزرقاء ضمن فعاليات الحملة الوطنية للنظافة العامة التي أطلقتها وزارة البيئة الثلاثاء.

ونفذت بلدية الرصيفة بمحافظة الزرقاء، حملة نظافة عامة ضمن فعاليات الحملة الوطنية للنظافة العامة التي أطلقتها وزارة البيئة الثلاثاء.

ونفذت البلدية، بالتعاون مع رجال الأمن العام ومتطوعين شباب، جولات نظافة عامة شملت جميع مناطقها شاركت فيها كافة الكوادر المعنية بالشأن البيئي والصحي في البلدية.

وقال متصرف لواء الرصيفة رئيس لجنة البلدية الدكتور سلطان الماضي إن الحملة تهدف إلى المحافظة على نظافة المرافق العامة، والتخلي عن القاء النفايات عشوائيا، والابتعاد عن مسببات التلوث البيئي والحد منها.

وأكد أن المحافظة على البيئة هي مسؤولية تشاركية لا تكتمل الا بالتعاون بين الكوادر المعنية والمواطنين للوصول الى بيئة صحية نظيفة.

وثمن الماضي جهود جميع العاملين في البلدية من كوادر النظافة والبيئة والمواطنين لإنجاحهم هذه الفعالية، مؤكدا أهمية نشر الوعي بأهمية المحافظة على النظافة كسلوك مجتمعي حضاري حفاظا على مدينة الرصيفة نظيفة وآمنة بيئيا.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :