facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بسبب حلم مبابي .. هل يشعر ريال مدريد بالقلق؟


28-07-2021 08:18 PM

عمون - عبّر كيليان مبابي نجم هجوم باريس سان جيرمان الفرنسي، عن أمنية تبدو مقلقة لريال مدريد الإسباني، الراغب في التعاقد معه.

وكانت عدة تقارير صحفية ذكرت مؤخرا أن مبابي يبدو على أعتاب الانضمام إلى ريال مدريد، خاصة في ظل مماطلته في تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، الذي ينتهي في صيف 2022.

ونشرت المجلة الرسمية لنادي باريس سان جيرمان تصريحا لمبابي يقول فيه: "حلمي الأكبر هو الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هنا (مع باريس سان جيرمان)، سيكون هذا أمرا مذهلا".

وأتم مبابي تصريحاته في هذا الشأن مستدركا: "لكن الفوز بكأس العالم مرة أخرى (مع منتخب فرنسا)، سيكون أمرا جيدا للغاية أيضا".

ونقلت عدة صحف تصريحات مبابي على أنها رسالة مبطنة تفيد برغبته في الاستمرار مع باريس على الأقل لموسم آخر، لكن صحيفة "ماركا" الإسبانية أكدت أن تلك التصريحات قديمة.

وأشارت الصحيفة إلى أن مبابي قال تلك التصريحات خلال شهر أيار الماضي ضمن مقابلة مع مجلة النادي بمناسبة مرور 10 سنوات على تأسيسها، ولم يتم نشرها سوى مؤخرا.

وكان مبابي (22 عاما) انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 قادما من موناكو مقابل 145 مليون يورو، وشارك معه في 171 مباراة سجل خلالها 132 هدفا وصنع 61.

جدير بالذكر أن باريس خسر النهائي الأول له في دوري أبطال أوروبا في موسم (2019-2020)، فيما ودع النسخة الماضية من الدور نصف النهائي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :