facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





«واتساب» تواجه غرامة بسبب انتهاك قواعد حماية البيانات


28-07-2021 10:36 PM

عمون - تواجه شركة واتساب، التابعة لشركة فيسبوك، أول غرامة لها بموجب قواعد حماية البيانات الصارمة في الاتحاد الأوروبي، بعد أن حلَّت هيئات مراقبة الخصوصية في الاتحاد نزاعاً بشأن مسودة قرار من قِبل هيئة تنظيم البيانات الرئيسة في الاتحاد الأوروبي، حسبما ذكرت وكالة بلومبرغ للأنباء اليوم.

ومهَّد مجلس حماية البيانات الأوروبي، وهو لجنة من هيئات البيانات في الاتحاد الأوروبي، الطريق أمام لجنة حماية البيانات الأيرلندية لاتخاذ قرار نهائي في تحقيق بشأن شفافية مشاركة البيانات في «واتساب» في قرار اليوم.

وتعثرت مسودة أولية بسبب عدة اعتراضات من جانب النظراء في الاتحاد الأوروبي، بما في ذلك «مدى ملاءمة الإجراءات التصحيحية المتوخاة».

وقال مجلس حماية البيانات الأوروبي إنه توصل إلى قرار ملزم يعالج «عدم وجود توافق في الآراء» بين مراقبي البيانات في الاتحاد الأوروبي بشأن مشروع القرار، ما يمنح هيئة الرقابة الأيرلندية شهراً واحداً لاعتماد حكم نهائي في التحقيق.

ولم يقدم مجلس حماية البيانات الأوروبي مزيداً من التفاصيل بخصوص قراره.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :