facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أبو قديس يعمم بمنع التجمعات وتطبيق العقوبات على مخالفي أوامر الدفاع


29-07-2021 10:18 AM

عمون - وجه وزير التربية والتعليم الدكتور محمد أبو قديس، بضرورة اتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة والضرورية لدى مديريات التربية؛ وذلك لتحسين مستوى الرقابة على الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية.

وقال أبو قديس في تعميمه إن "الإجراء يأتي لضمان عدم انتشار فيروس كورونا من خلال الالتزام بارتداء الكمامات والالتزام بمسافات التباعد الاجتماعي ومنع التجمعات المخالفة لأوامر الدفاع وتوفير المعقمات وفحص حرارة الموظفين والمراجعين قبل دخولهم إلى مركز العمل".

وأكّد ضرورة إبلاغ الموظفين في المديريات بتلك التعليمات والتعامل مع المخالفين بأعلى درجات الحزم والصرامة وعدم التهاون في تطبيق العقوبات المنصوص عليها في أوامر الدفاع والتعليمات والبلاغات الصادرة بموجبها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :