facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كيف تختار غسول اليد الفعال والمرطب؟


29-07-2021 10:40 AM

عمون - أدى ظهور فيروس كوفيد-19 إلى تغيير نمط حياتنا بشكل لا يمكن تفسيره. أصبح غسل اليدين المتكرر إلى حد كبير طبيعة ثانية...

في حين أن غسل اليدين بانتظام هو حاجة كل ساعة ، فإن بشرة أيدينا رقيقة وتفقد الرطوبة بسهولة ، مما يجعل أيدينا عرضة لتهيج الجلد وجفافه. إليك سبب وجوب التحول إلى غسول اليدين الذي يحمي اليدين من الجراثيم مع ضمان بقاء اليدين ناعمتين ومغذيتين جيدًا.


في المرة القادمة التي تذهب فيها لاختيار غسول اليدين لنفسك ، ابحث عن هذه السمات:

الحماية من الجراثيم: الحماية من الجراثيم هي السؤال الأساسي عندما يتعلق الأمر بغسل اليدين ، فمن الضروري أن يساعد المنظف في تخليص أيدينا من جميع الأوساخ والجراثيم. تنتشر العدوى عادة عندما تلمس الأيدي الملوثة الوجه والعينين والأنف والفم مما يسهل وصول الجراثيم إلى الجسم. يمكن أن يمنع غسل اليدين بغسول اليدين انتشار العدوى والأمراض المسببة للجراثيم.
الرائحة المزاجية: الرائحة لها تأثير كبير على مزاجنا. يمكن للمستخلصات الفاكهية والزهرية والقائمة على الزيت في غسول اليدين أن تضفي هذه الروائح العطرية على غسول اليدين وتساعد في رفع الحالة المزاجية والإيجابية.
التغذية: إن غسول اليدين الجيد لا يحمي اليدين من الجراثيم وينظف الشوائب فحسب ، بل يترك أيدينا أيضًا ناعمة ومرطبة. يمكن أن يساعد المزيج المثالي من المكونات والصيغة الصحيحة على ترطيب البشرة وتنعيمها. لهذا السبب ، اختر دائمًا غسول اليدين الذي له خصائص ترطيب لن تحافظ على نظافة يديك فحسب ، بل ستجعلها ناعمة ونضرة أيضًا.
التجديد: الانغماس في غسل اليدين بتركيبات العطور يمكن أن يعزز حالة مزاجية نشطة ، مما يسمح لنا بالشعور بالانتعاش والنشاط. يمكن أن تكون عملية ترغية الرغوة ، لتدليك اليدين بمثابة لحظة `` تنشيطي '' سريعة لشخص ما أو قد تعني دقيقة من العزلة تعطي لحظة واحدة قصيرة من التفكير الذاتي ، وفي كلتا الحالتين قد يكون هذا هو المطلوب بشدة. ' الوقت. هذا ليس كل شيء ، فإن عملية غسل اليدين تساعد أيضًا في تحسين الحالة المزاجية ، مما يجعل المرء يشعر بالراحة والاسترخاء والسعادة.
أيدينا هي أحد أهم أجزاء الجسم ومن المهم الحفاظ عليها نظيفة على النحو الأمثل ، ومحمية من الجراثيم ، وترطيبها وتغذيتها. لذلك ، في المرة القادمة التي تخرج فيها لاختيار غسول يدوي ، احتفظ بقائمة التحقق هذه في متناول يدك للتأكد من أن غسول يديك يعمل بشكل صحيح.
(البوابة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :