facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الملاكم عشيش يلتقي نظيره البرازيلي بأولمبياد طوكيو الجمعة


29-07-2021 10:52 AM

عمون - يلتقي لاعب منتخب الملاكمة حسين عشيش يوم غد الجمعة، الملاكم البرازيلي تيكسيرا أبنير، في نزال مهم بالدور ربع النهائي بمنافسات اولمبياد طوكيو 2020.

ويسعى عشيش لتحقيق الفوز في ثاني مبارياته في البطولة، بحثا عن تحقيق ميدالية للملاكمة الأردنية في الأولمبياد. وكان الملاكم الاردني قد حجز مقعده في الدور ربع النهائي من منافسات الفئة وزن تحت 91 كغم في دورة الألعاب الأولمبية، بعد تحقيق الفوز على صاحب الميدالية الفضية في بطولة العالم الأخيرة، الإكوادوري جوليو كاستيلو، في دور ال 16من منافسات وزنه.

ويضمن اللاعب عشيش الذي يُشارك للمرة الثانية على التوالي في الأولمبياد، الفوز بميدالية برونزية على أقل تقدير في حال فاز على اللاعب البرازيلي يوم غد في ربع النهائي والتأهل إلى نصف النهائي.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :