facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عرض "فقير" ينقذ دييجو كوستا من البطالة


29-07-2021 11:54 AM

عمون - يبدو أن الإسباني دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد السابق بات قريبا من العودة إلى الملاعب بعد فترة بطالة دامت 7 أشهر.

وكان عقد كوستا مع أتلتيكو مدريد تم فسخه بالتراضي في شهر كانون أول الماضي بناء على اتفاق بين اللاعب والنادي.

وتسبب قدوم الأوروجواياني لويس سواريز إلى أتلتيكو مدريد خلال الصيف الماضي من برشلونة في تراجع أسهم كوستا الذي طلب من إدارة ناديه الرحيل.

ورغم أن اسمه ارتبط في يناير الماضي بعدة الأندية للانتقال إليها خلال الميركاتو الشتوي مثل بنفيكا البرتغالي وأولمبيك مارسيليا الفرنسي إلا أن كوستا استمر بدون نادٍ حتى الآن.

صحيفة "صن" البريطانية كشفت أن إدارة بشكتاش التركي قدمت عرضاً لكوستا يتضمن عقدا حتى عام 2023 براتب أسبوعي 58 ألف يورو.

وبحسب التقرير، فإن كوستا لا يزال يفكر في العرض رغم حقيقة أنه سيمثل هبوطاً كبيراً في راتبه بعدما كان يتقاضى 317 ألف يورو كراتب أسبوعي في أتلتيكو.

يذكر أن انتقال كوستا إلى مارسيليا في ميركاتو شتاء الموسم الماضي تعطل بسبب طلب اللاعب الحصول على 260 ألف يورو أسبوعياً، لكن بحسب التقرير فإن غياب اللاعب عن الملاعب منذ 7 أشهر قد يجبره على الموافقة على العرض التركي.

يذكر أن كوستا لعب لبينافيل وبراجا في البرتغال وألباسيتي وريال بلد الوليد وأتلتيكو مدريد ورايو فاييكانو في إسبانيا وتشيلسي في إنجلترا .

وعلى صعيد الألقاب، توج كوستا مع أتلتيكو مدريد بلقبين للدوري الإسباني ولقب لكأس الملك ومثله للدوري الأوروبي و3 ألقاب للسوبر الأوروبي، بينما حقق مع تشيلسي الدوري الإنجليزي الممتاز في مناسبتين وكأس الرابطة المحترفة في مرة وحيدة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :