facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سيدني تسجل زيادة يومية قياسية بإصابات كورونا


29-07-2021 12:20 PM

عمون - سجلت سيدني أكبر مدن أستراليا الخميس، زيادة يومية قياسية في حالات كورونا المحلية وحذرت من تفاقم التفشي، في حين سعت السلطات للاستعانة بالجيش في تطبيق عزل عام مفروض على ستة ملايين نسمة في سبيله لدخول أسبوعه السادس.

وجاهدت أستراليا في الأسابيع الماضية لاحتواء انتشار سلالة دلتا المتحورة شديدة العدوى في سيدني وحولها، والذي يهدد بدفع اقتصاد البلاد إلى ثاني ركود في عامين.

وسجلت ولاية نيو ساوث ويلز 239 إصابة محلية بفيروس كورونا خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، في أكبر زيادة يومية منذ بدء الجائحة، رغم تمديد العزل العام في سيدني عاصمة الولاية.

وقالت جلاديس بيريجيكليان رئيسة وزراء الولاية للصحفيين في سيدني إن عدد الوفيات نتيجة الإصابة بكورونا خلال التفشي الحالي بالولاية ارتفع إلى 13 والعدد الإجمالي على مستوى البلاد إلى 921.

ومن المقرر فرض قيود أكثر صرامة في سيدني بدءا من غد الجمعة، وقالت شرطة نيو ساوث ويلز إنها طلبت 300 جندي للمساعدة في تنفيذ أوامر العزل العام.

وتلقى نحو 17% فقط من سكان نيو ساوث ويلز الذين تزيد أعمارهم عن 16 عاما جرعتي تطعيم حتى الآن.

وتم رصد أكثر من 2800 إصابة في الولاية حتى الآن منهم 182 يعالجون بالمستشفى، منهم 54 في وحدات الرعاية المركزة.

(رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :