facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





باريس سان جيرمان يفتتح مشوار الجزائري لعروسي مع تروا


29-07-2021 12:31 PM

عمون - أعلن نادي تروا الفرنسي عن ضم الظهير الأيسر الجزائري ياسر لعروسي قادما من ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال تروا، الذي يلعب في الدوري الفرنسي: "النادي نجح في التعاقد مع الظهير الجزائري لعروسي، بعقد مدته 5 سنوات ينتهي في صيف 2026".

وينتظر أن تكون أول مباراة يخوضها لعروسي مع تروا أمام باريس سان جيرمان، وصيف الدوري في الموسم الماضي، وذلك يوم 7 آب المقبل، في افتتاح منافسات الموسم الجديد من الدوري الفرنسي.

وكان اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً قد انضم إلى ليفربول في سن 17 عاماً في صيف 2017، وتحول من مركز الجناح إلى ظهير أيسر بسبب مدرب فريق 18 سنة في ليفربول، باري ليوتاس.

ورغم أن لعروسي نجح مع فريق شباب ليفربول في تحقيق لقب كأس الاتحاد الإنجليزي للشباب عام 2019 بالفوز على مانشستر سيتي، لكنه لم يظهر مع الفريق الأول سوى في مناسبتين، وهو ما دفعه للرحيل هذا الصيف.

وسيشكل انتقال لعروسي إلى تروا، الصاعد حديثا إلى الدوري الفرنسي، فرصة جيدة للاعب حتى يستطيع الانضمام مستقبلا لمنتخب الجزائر.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :