facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مدرب البرازيل يفسر صعوبة مواجهة منتخب مصر الأولمبي


29-07-2021 01:49 PM

عمون - حذر أندريه جاردين المدير الفني لمنتخب البرازيل الأولمبي من مواجهة مصر، مساء السبت المقبل في أولمبياد طوكيو 2021.

وسيلتقي منتخب مصر الأولمبي مع نظيره البرازيلي في ربع نهائي منافسات كرة القدم للرجال بأولمبياد طوكيو، يوم السبت المقبل على ملعب "سايتاما".

المدرب جاردين حذر من خطورة المنتخب المصري، قائلا في تصريحات للصفحة الرسمية للمنتخب البرازيلي على موقع "تويتر": "لم يعد هناك مجال للأغبياء في كرة القدم، كل خصم يستحق الاحترام، أمامنا مواجهة ضد مصر ولن تكون سهلة".

وأضاف: "من خلال تحليل مبارياتنا في الدور الأول، سنجد أن القميص وحده لا يكفي ولن يلعب، احترام كل منافس هو الأمر الأهم، يجب أن نتحضر كثيراً لكل مباراة، وندرس كل خصم بغض النظر من هو، ونعرف كل تفاصيله".

ويظل تأهل منتخب مصر إلى ربع النهائي من أكبر المفاجآت بالنظر للسيناريو الذي صاحبه، حيث إن "الفراعنة" دخلوا مواجهة أستراليا في ختام دور المجموعات وهم يملكون نقطة يتيمة بالتعادل مع إسبانيا والخسارة أمام الأرجنتين.

ولكن استطاعت مصر الفوز على أستراليا 2-0 في الجولة الأخيرة لتتأهل كوصيفة عن المجموعة الثالثة بـ4 نقاط خلف إسبانيا المتصدرة بـ5 نقاط، وبفارق الأهداف عن الأرجنتين ثالثة الترتيب.

بدوره، نجح المنتخب البرازيلي في التأهل بعد أن فاز بسهولة 4-2 على ألمانيا القوية وصيفة النسخة الماضية فيما تعادل سلبياً مع كوت ديفوار وفاز بشق الأنفس 3-1 على السعودية في الربع ساعة الأخيرة من اللقاء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :