facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مجموعة الناعوري بيئة صحية آمنة .. 100% من الموظفين تلقوا اللقاح المضاد لكورونا


29-07-2021 01:59 PM

عمون - ضمن سياسة مجموعة الناعوري الراسخة في استدامة تقديم الخدمات لعملائها ، وحرصها على ديمومة عجلة الانتاج وسلاسل التوريد من خلال ما تقدمه من خدمات الشحن واللوجستيات للعديد من المستوردين والمصدرين.

ولخلق بيئة صحية آمنة، فقد استكملت المجموعة اجراءات تطعيم كافة الموظفين في المجموعة وشركاتها التابعة وبنسبة 100% ضد فيروس كورونا.

من جهته، اعرب رئيس مجلس الادارة - رئيس هيئة المديرين ابراهيم الناعوري عن تقديره لكافة الموظفين الذين بادروا الى اخذ جرعتي المطعوم المضاد لكورونا ، والذي يترجم حرصهم على صحتهم وصحة اسرهم والمحيطين بهم في بيئة العمل ، ما يمكنهم من تركيز جهودهم ووقتهم في اداء المهمات الموكلة لهم وخدمة عملاء المجموعة والشركات التابعة لها ، وبذل كل الجهود واستثمار اوقات العمل على اكمل وجه.

وتمنى لبلدنا ان تتجاوز اثار الجائحة وان تستعيد القطاعات الاقتصادية تعافيها التام والعودة لتحقيق ارقام النمو الاقتصادي المأمولة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :