facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تطورات مستقبل إريكسن مع إنتر ميلان


29-07-2021 02:41 PM

عمون - سيعود كريستيان إريكسن إلى إنتر ميلان الأسبوع المقبل للخضوع لاختبارات لمعرفة ما إذا كان بإمكانه مواصلة مسيرته الكروية مع النادي.

وسقط اللاعب الدنماركي الدولي على أرض الملعب بعد تعرضه لسكتة قلبية خلال المباراة الافتتاحية لبطولة يورو 2020 أمام فنلندا في الـ12 من حزيران الماضي.

وخضع لاعب الوسط البالغ من العمر 29 عاما لعملية لزرع جهاز لتنظيم ضربات القلب، ويحتاج الأطباء إلى التأكد من قدرته على الأداء دون الجهاز، إذا كان سيلعب في الدوري الإيطالي مرة أخرى.

وخضع إريكسن لجراحة من أجل زراعة هذا الجهاز الإلكتروني الصغير، الذي يمنع السكتات القلبية القاتلة ويساعد على استعادة ضربات القلب.

وقالت شبكة ”سكاي“ سبورتس إن ”لاعب وسط توتنهام هوتسبير السابق، سيخضع لفحوصات طبية في إنتر لمعرفة ما إذا كان يمكنه استئناف المنافسة على أعلى مستوى“.

ومن غير المحتمل أن يلعب لمدة ستة أشهر على الأقل، حتى لو سارت الأمور على ما يرام ، لكن عودته إلى إيطاليا تعني أن إريكسن من المقرر أن يلتقي بزملائه في إنتر في أوائل آب المقبل.

وساعد إريكسن إنتر في الفوز بأول لقب له في الدوري الإيطالي منذ 2010 قبل أن يتوجه إلى بطولة أوروبا مع الدنمارك التي بلغت قبل النهائي وخسرت من إنجلترا.

وبدأ لاعب خط وسط توتنهام السابق المباراة ضد فنلندا، لكنه سقط في وقت متأخر من الشوط الأول. ثم تم إنعاشه ونقله إلى المستشفى في كوبنهاغن.

وبعد العلاج، أكد الاتحاد الدنماركي لكرة القدم أن إريكسن عاد إلى منزله في الـ18 من حزيران، بعد أن خضع لعملية ناجحة لزرع جهاز لتنظيم ضربات القلب.

وفي غيابه، تألقت الدنمارك بشكل ملحوظ من خسارة أول مباراتين في المجموعة لتصل إلى الأدوار الإقصائية، إذ خسروا في النهاية 2-1 أمام إنجلترا بعد وقت إضافي في الدور قبل النهائي.

وخلال هذه الفترة ظهر إريكسن مع أحد المعجبين الشباب على أحد الشواطئ في شمال الدنمارك في أوائل تموز الحالي، أي أنه يعيش حياة طبيعية بعيدا عن الملاعب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :