facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مفوض حقوق الإنسان يلتقي السفير الأفغاني


29-07-2021 03:20 PM

عمون - أكد المفوض العام لحقوق الإنسان، علاء الدين العرموطي، خلال لقائه، اليوم الخميس، السفير الأفغاني لدى المملكة، طارق شاه بهرامي، أهمية النهوض بثقافة حقوق الإنسان، ونشر الوعي بمقتضياتها.

وقال العرموطي إن تفعيل المواثيق والاتفاقيات الدولية لحقوق الإنسان يتطلب العمل على تأصيلها ضمن الثقافات والتشريعات الوطنية، لتصبح جزءاً لا يتجزأ من المنظومة القانونية الوطنية فكراً وممارسة، مستعرضا دور المركز الوطني في حماية وتعزيز حقوق الإنسان.

من جانبه، ثمن السفير بهرامي جهود المركز فيما يتعلق بتعزيز حالة حقوق الإنسان، والحريات العامة في المملكة، بما يكفل سيادة القانون ويحفظ حقوق الإنسان، مشيدا بمواقف المملكة الداعمة لبلاده بشكل عام، وفي قضايا حقوق الإنسان بشكل خاص.

وشدد الطرفان على ضرورة إدامة سبل الاتصال والتعاون في كل ما من شأنه خدمة قضايا حقوق الإنسان في البلدين، مؤكدين أهمية ضمان التمتع بحقوق الإنسان، وفقا للمعايير الدولية الناظمة للحكم الرشيد، ودولة الحق والعدالة وسيادة القانون.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :