facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجد العمد تودع هيئة الاعلام: اتركها وفي القلب غصة


29-07-2021 03:47 PM

عمون - أعلنت مديرة مديرية الترخيص في هيئة الاعلام الدكتورة مجد مروان العمد عن مغادرتها لهيئة الاعلام بعد عملها فيها منذ تأسيسها قبل 17 عاماً، وذلك في اجازة طويلة، فاسحةً المجال لغيرها بإدارة مديرية التراخيص بروح جديدة متمنية لهم النجاح.

وقالت العمد في ادراج عبر فيسبوك بعنوان "اتركها وفي القلب غصة"، إن الهيئة كانت وما زالت وستبقى بيتها الذي كبرت فيه وتدرجت بالمناصب حتى وصلت لمنصب مدير مديرية التراخيص والذي قضت فيه 5 سنوات.

وأضافت أنها عملت بإخلاص وتفانٍ وأسستُ وطورت في الهيئة الكثير، وكبرت بها واكتسبت خبراتها ومعارفها التي لا تقدر بثمن، ولم تتوانَ يوماً خلال هذه المدة الطويلة عن خدمة الوطن والهيئة والصحفيين والاعلاميين والناشرين والمستثمرين في مجال الاعلام، معبرة عن فخرها بزمالتهم وصداقتهم جميعاً، معتذرة عن أي تقصير مع أي واحد منهم وراجية السماح منه.

وعبرت عن سعادتها بالعمل مع زملائها في الهيئة، متمنياً لهم التوفيق في اكمال المسيرة.

وشكرت العمد كل من وثق بها وساندها للوصول إلى ما وصلت اليه الآن، وخاصة مدراء هيئة الاعلام فهم اساتذتها، وتكن لهم كل الاخترام والتقدير والمحبة.

ولفتت إلى أنها ستبدأُ تحدياً جديداً في فرصةٍ جديدة، سائلةً الله التوفيق والسداد





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :