facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفاة فتى خلال مشاركته في إخماد حرائق لبنان


29-07-2021 04:29 PM

عمون - توفي فتى لبناني خلال مشاركته في إخماد حريق هائل نشب في المنطقة الحرجية الواقعة بين منطقتي الهرمل في البقاع الشمالي والقبيات شمالي البلاد.

وقالت المديرية العامة للدفاع المدني، إن الفتى (15 عاماً) لقي مصرعه بعد سقوطه من مكان شاهق خلال عملية إخماد النيران التي لا تزال مشتعلة لليوم الثاني.

وأشارت المديرية في بيان إلى أن الطوافات التابعة للجيش ووحدات الدفاع المدني تعمل على إبعاد النيران عن المنازل والأماكن المأهولة.
بدوره، أفاد الجيش اللبناني أن الحرائق تمددت إلى محيط المنازل في منطقة القطلبة - القبيات، وأن وحدات الجيش تعمل بمساندة الطوافات على محاصرتها وإخمادها وبمشاركة عناصر الدفاع المدني والأهالي.

وفي السياق، أعلنت الرئاسة اللبنانية أن الرئيس ميشال عون تابع عملية إطفاء الحرائق وتلقى تقارير من قيادة الجيش والدفاع المدني عن مسار مكافحة الحرائق والمعلومات الأولية عن حجم الخسائر التي لحقت بالأشجار الحرجية.

وطلب عون من الأجهزة الأمنية "التشدد في العمل على محاصرة النار وإخمادها ومنع امتدادها إلى المنازل والأماكن السكنية، وتوفير المساعدة للأهالي الذين اضطروا إلى مغادرة منازلهم".

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :