facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




في عيد ميلاده الـ74 .. 5 معلومات لا تعرفها عن أرنولد شوارزنيجر


29-07-2021 05:30 PM

عمون - يحتفل الممثل الأمريكي النمساوي، أرنولد شوارزنيجر بعيد ميلاده الـ74، في 30 يوليو/تموز، وسط العديد من الإنجازات السينمائية والشخصية.

واشتهر "شوارزنيجر" بأداء شخصيات كثيرة تركت بصمة أبرزها "ترميناتور"، إلا أن هناك كثير من المعلومات التي لا نعرفها عن النجم.

ويستعرض موقع "رانكر" الأمريكي، أهم المعلومات التي لا يعرفها الجمهور عن النجم السينمائي بمناسبة عيد ميلاده.

1- أنقذ حياة شخص

عام 2004، عندما كان شوارزنيجر يعمل محافظاً لولاية كاليفورنيا، قام برحلة إلى مدينة هاواي، وخلال السباحة لاحظ أن هناك شخصا يغرق؛ فقام بمساعدته في إيصاله إلى الشاطئ بأمان.

2- حقق كل أحلام الطفولة
عندما كان شوارزنيجر مراهقاً، أخبر صديقه أنه يمتلك 3 أحلام: الانتقال إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وأن يصبح ممثلاً، وأن يتزوج من عائلة كيندي.

حقق "شوارزنيجر" أحلامه الثلاثة وهاجر إلى أمريكا عام 1968، وتزوج من ماريا شرايفر، ابنة يونيس كيندي شرايفر عام 1977.

3- تبنى ابن شقيقه
رحل شقيق أرنولد عام 1971، في حادث سيارة، ومن ثم تولى أرنولد رعاية ابنه ذي الـ3 أعوام معنوياً ومالياً، وساعده على الهجرة إلى أمريكا ودفع نفقات التحاقه بجامعة كاليفورنيا.

4- يمتلك رقماً قياسياً بموسوعة "جينيس"

حقق أرنولد كثيراً من البطولات في لعبة كمال الأجسام، ويمتلك رقماً قياسياً في موسوعة جينيس كصاحب أكبر عدد أفلام من تنفيذ بطل كمال أجسام، يليه في المركز الثاني "ذا روك".

5- أدى العديد من المشاهد الخطرة
اضطر أرنولد للقيام بكثير من المشاهد الخطرة في بدايته، مثل فيلم "The Terminator"، وبسبب ضخامته الشديدة لم يكن هناك مؤدي مشاهد خطرة يشبهه ليحل محله.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :