facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"تويتر" يحصل على ميزات مهمة


29-07-2021 08:40 PM

عمون - بدأت منصة "تويتر" باختبار عدد من الميزات الجديدة التي ستسهل استعمال تطبيقها وتجعل منه أكثر فائدة للمستخدمين.

وقال القائمون على "تويتر" إنهم بدأوا باختبار ميزة جديدة للتطبيق تدعى Shop Module، ستتمكن الشركات عبرها من الترويج لمنتجاتها بطرق بسيطة.

بدأت منصة "تويتر" باختبار عدد من الميزات الجديدة التي ستسهل استعمال تطبيقها وتجعل منه أكثر فائدة للمستخدمين.

وقال القائمون على "تويتر" إنهم بدأوا باختبار ميزة جديدة للتطبيق تدعى Shop Module، ستتمكن الشركات عبرها من الترويج لمنتجاتها بطرق بسيطة.

وستتوفر هذه الميزة في البداية بشكل تجريبي لمستخدمي "تويتر" في الولايات المتحدة عبر أجهزة iOS، وفي حال نجاحها من المتوقع أن تصل إلى عدد أكبر من البلدان وشريحة أوسع من الأجهزة التي تعمل بأنظمة مختلفة.

أما الميزة المهمة الأخرى التي ستتوفر لمستخدمي "تويتر" فستكون عبارة عن ميزة إشعارات تنبه المستخدمين في حال تم تعليق حساباتهم أوقفلها أو تحويلها إلى وضعية القراءة والتصفح فقط، وستظهر هذه الإشعارات لهؤلاء المستخدمين عند تسجيل الدخول إلى الحساب.

وحول هذا الموضوع نشرت "تويتر" تغريدة قالت فيها "معرفة حالة الحساب على التطبيق أمر مهم، لذا نختبر طريقة جديدة لإعلام المستخدم بذلك.. ففي حال قفل حسابك أو تعليقه سنعلمك بذلك عبر إشعارات تظهر لك ذلك بوضوح".

3dnews




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :