facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العودات يلتقي مدير عام المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين


29-07-2021 10:24 PM

عمون - زار مدير عام المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء اللواء الركن المتقاعد اسماعيل الشوبكي يرافقه عدد من كبار موظفي المؤسسة اليوم مجلس النواب والتقى برئيس المجلس وبعدد من النواب حيث جرى بحث بعض الأمور المتعلقة بالمتقاعدين العسكريين واستعراض مشاريع المؤسسة والتحديات التي تواجه هذه المشاريع في ظل الظروف الاقتصادية والصحية القائمة.

من جانبه أكد رئيس مجلس النواب على استعداده لنقل كافة المطالب إلى مجلس الوزراء ليتم بحثها مع الحكومة والتسريع في إيجاد الحلول الناجعة وتذليل كافة الصعاب حسب الأولية والإمكانيات المتاحة.

وفي نهاية اللقاء ثمن مدير عام مؤسسة المتقاعدين العسكريين جهود مجلس النواب بلجانة المختلفة وعمله الدؤوب وتبني هموم وقضايا الوطن بشكل عام وقضايا المتقاعدين العسكرين على وجه الخصوص أملا بمزيد من اللقاءات الإيجابية في هذا المجال.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :