facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مانشستر يونايتد يعلن إلغاء ودية بريستون


30-07-2021 09:28 AM

عمون - أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلغاء مباراته الودية أمام بريستون نورث إند، والتي كان من المقرر إقامتها السبت؛ وذلك كإجراء احترازي، بعد اكتشاف إصابات كورونا بين بعض اللاعبين والأطقم الإدارية والفنية.

وأوضح النادي، مساء اليوم الخميس، أن هذا القرار جاء بعد أن تبين خلال إجراء اختبارات روتينية للفريق الأول ”وجود عدد صغير من الحالات الإيجابية المشتبه فيها لكورونا“.

وقال النادي في بيان رسمي، إن الأشخاص المعنيين تم عزلهم لحين إجراء اختبارات أخرى.

وأشارت بعض التقارير الصحفية الإنجليزية إلى إصابة 9 أشخاص بفيروس كورونا في مانشستر يونايتد، ما بين لاعبين وطاقم.

ولم يتم الكشف عن أسماء المصابين بالفيروس.

وأضاف النادي في بيانه، أنه لا يتوقع في الوقت الراهن ظهور مزيد من ”الاضطرابات في مبارياته القادمة، لكنه سيواصل اتباع بروتوكول الدوري الإنجليزي فيما يخص هذا الموضوع“.

وأوضح مانشستر في بيانه، أن ”الحفاظ على سلامة اللاعبين من فيروس كورونا يمثل أولوية بالنسبة لنا“.

وتابع: ”كإجراء احترازي بناء على بروتوكولات كوفيد – 19، اتخذنا القرار الصعب المتمثل في أننا لن نتمكن الآن من لعب المباراة الودية ضد بريستون نورث إند بعد غد السبت“.

وتابع: ”نأسف لعرقلة برنامج بريستون ولخيبة الأمل التي تسببنا فيها للمشجعين. أي مشجع لمانشستر يونايتد اشترى تذاكر للعبة سيتم رد ثمنها تلقائيا“.

ومن المقرر أن يختتم يونايتد برنامجه التحضيري للموسم الجديد بمباراة ضد إيفرتون بمعقله (أولد ترافورد)، في السابع من آب المقبل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :