facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وداعا للتدريب مؤقتا .. وظيفة جديدة تنتظر أنطونيو كونتي


30-07-2021 01:30 PM

عمون - يبدو أن الإيطالي أنطونيو كونتي في طريقه للتوقف مؤقتا عن التدريب، لبدء مهمة جديدة خلال المرحلة المقبلة.

وترك كونتي منصب المدير الفني لفريق إنتر ميلان بنهاية الموسم المنقضي، وذلك بعدما قاده للتتويج بطلا للدوري الإيطالي بعد غياب دام لأكثر من عقد كامل.

وكشفت صحيفة "كوريري ديلا سيرا" الإيطالية عن اقتراب كونتي من الحصول على وظيفة جديدة، عبر العمل كمحلل وناقد رياضي في شبكة "سكاي سبورت إيطاليا".

ودخل مسؤولو "سكاي" في مفاوضات متقدمة مع المدرب الإيطالي من أجل ظهوره كمحلل لمباريات دوري أبطال أوروبا خلال موسم 2021-2022.

ومن المتوقع موافقة كونتي على عرض "سكاي" حتى حصوله على فرصة مناسبة للعودة للتدريب خلال الفترة المقبلة.

وبدأ كونتي مسيرته التدريبية عام 2006 في نادي أريزو الإيطالي، ليستمر في التدرج حتى سنحت له فرصة تدريب فريقه الأسبق يوفنتوس في 2011، ليستمر معه لمدة 3 سنوات حتى رحيله لتولي منصب المدير الفني لمنتخب إيطاليا.

كما خاض كونتي تجربة في الملاعب الإنجليزية بتوليه تدريب تشيلسي بين عامي 2016 و2018، قبل العودة إلى بلاده من بوابة الإنتر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :