facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





انطلاق معسكرات الامن والسلامة الوطنية في عجلون


30-07-2021 03:19 PM

عمون - أعلنت مديرية شباب محافظة عجلون عن إطلاق معسكرات الأمن والسلامة الوطنية والأنماط الحياة الصحية عبر تطبيق زووم للفئات العمرية من 15-17 عاما.

وقال مدير الشباب الدكتور حمزه العقيلي، إن إطلاق المعسكرات يهدف إلى المساهمة في رفع مستوى الوعي الأمني لدى الشباب وتحفيزهم على المساهمة في تحقيق الأمن المجتمعي بالشراكة مع جهاز الأمن العام.

وأضاف، انه يتم إدماج الشباب في مختلف الفعاليات والأنشطة من أجل صقل شخصياتهم، مشيراً إلى أن تحقيق الأمن والسلامة الوطنية مسؤولية الجميع وخاصة الشباب الذين لهم دور مهم في تحقيق منظومة الأمن الشامل وتعزيز قيم الولاء والانتماء والمواطنة الصالحة والمسؤولية المجتمعية.

وأوضح، أن المديرية ومن خلال مراكزها الشبابية المنتشرة تواصل تنفيذ معسكراتها في مجال أنماط الحياة الصحية وجاهيا والذي يهدف إلى تأمين بيئة آمنة وداعمة للشباب من خلال تعزيز أنماط الحياة الصحية والسلوكيات الإيجابية لدى الشباب والتخلص من السلوكيات السلبية وتعريف الشباب بفيروس كورونا وطرق الوقاية منه وتعريفهم بأهمية الرياضة على الصحة .

واشار الى حرص المديرية على تطبيق الاشتراطات الصحية والوقائية كالتباعد والالتزام بلبس الكمامات واستخدام مواد التعقيم حفاظا على سلامة الجميع .

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :