facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إشبيلية يحبط مخططات تشيلسي


30-07-2021 05:39 PM

عمون - أحبط نادي إشبيلية الإسباني محاولة نظيره تشيلسي الإنجليزي، للتعاقد مع المدافع الفرنسي جولي كوندي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعرض النادي اللندني 30 مليون جنيه إسترليني على إشبيلية، بالإضافة للمدافع الفرنسي كورت زوما مقابل الحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ22 عاما.

لكن بحسب موقع "جول" العالمي، فإن النادي الأندلسي رفض العرض الإنجليزي، مشددا على رغبته في الحصول على 68 مليون إسترليني، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد كوندي.

ورغم إصرار "البلوز" على إدخل زوما ضمن الصفقة، لتخفيض المبلغ المطلوب، إلا أن إشبيلية يفضل الحصول على مقابل نقدي فقط، رافضا التعاقد مع أي لاعب آخر في المقابل.

ويأمل مسؤولو تشيلسي في إنجاز صفقة اللاعب الدولي الفرنسي قبل أي ناد آخر، لا سيما في ظل التقارير التي تفيد باهتمام ريال مدريد الإسباني بالتعاقد معه.

ورغم ارتباطه بعقد مع إشبيلية حتى صيف 2024، إلا أن المدافع الشاب يفضل خوض تجربة جديدة خارج إسبانيا، لاختبار نفسه في ملاعب الدوري الإنجليزي.

وكان كوندي قد أفصح بالفعل عن رغبته مغادرة إشبيلية، حيث قال "ربما أكون بحاجة للتغير هذا الصيف، لكني لم أتخذ قراري النهائي حتى الآن".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :