facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مستشارون بريطانيون: الوقاية التي توفرها لقاحات كورونا ستتراجع مع مرور الوقت


30-07-2021 09:48 PM

عمون - أشار فريق استشاري بريطاني إلى أن الوقاية التي تؤمنها لقاحات كورونا من المرجح أن تتراجع بمرور الوقت، ما يحتم استمرار حملات التطعيم لسنوات.

وكتب فريق من علماء الفيروسات البارزين والمختصين بعلوم الأوبئة من إمبريال كوليدج لندن وجامعة برمينجهام وخدمة الصحة العامة في إنجلترا عريضة بعنوان "ما المدة المتوقعة لاستمرار التطعيم للوقاية من كوفيد؟".

وجاء في ملخص العريضة: "من المرجح للغاية أن المناعة التي خلقتها اللقاحات وقاية من عدوى سارس-كوف-2 ومن الإصابة بأعراض خطرة بسببه ستتراجع بمرور الوقت لكن بدرجة أقل فيما يتعلق بشدة الأعراض".

وأضاف العلماء: "من المرجح أيضا أن حملات التطعيم للوقاية من سارس-كوف-2 ستستمر لسنوات لكن حاليا لا نعلم ما هو التواتر الأمثل المطلوب لإعادة التطعيم لحماية الأشخاص الأكثر عرضة لخطر كوفيد".

(رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :