facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خبير غذائي: تناول الطعام ليلاً لا يسبب السمنة


30-07-2021 10:34 PM

عمون - أكد خبير غذائي مصري أن تناول الطعام ليلاً لا يسبب السمنة كما هو شائع، موضحاً أن ثمة شروطاً صحية لهذه العادة الغذائية.

وقال الدكتور محمد سامي، استشاري التغذية، إن الأكل ليلاً لا يزيد الوزن بشرط أن تكون السعرات الحرارية في معدل بسيط مسموح به ضمن وجبات اليوم، مشيراً إلى أن الامتناع عن الأكل في ساعة معينة من الأخطاء الشائعة.

وأضاف سامي، خلال مداخلة هاتفية اليوم مع قناة «إكسترا نيوز»، أن هناك مفاهيم خاطئة شائعة فيما يخص العادات الغذائية لدى البعض، لافتاً إلى أن البعض يلتزمون بمواعيد تناول الطعام، ولكنهم يتناولون كميات كبيرة من الأطعمة، وبالتالي سعرات حرارية أعلى من المسموح به خلال اليوم، ثم يفاجَؤون بزيادة الوزن.

وذكر أن تناول المياه وسط الوجبات الغذائية لا يزيد الوزن، مؤكداً أن المياه أفضل دواء تنحيف على الإطلاق ويساعد على الحرق بشكل كبير.

(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :