facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لماذا الهواري متفائل باستمرارية التعليم الوجاهي هذه المرة؟


31-07-2021 08:33 PM

عمون - قال وزير الصحة فراس الهواري "نريد أن تكون العودة الى المدارس هذه المرة قوية ومستدامة"، مشيرا إلى أن هذه العودة تختلف عن العودة الاولى.

وأكد أنها تختلف بأربعة أمور وهي، تطعيم اعداد كبيرة من الهيئات التدريسية بنسبة تتجاوز الـ 85%، إضافة الى فتح باب التطعيم الاختياري للاطفال الذين تجاوزت اعمارهم 12 عاما موضحا أن عدد متلقي اللقاح الذين يقل عمرهم عن 16 عاما تجاوز الـ 15 ألفا، اما الأمر الثالث فهو تجهيز الصفوف وتوزيع وتدريب الهيئة التدريسية على اجراء الفحص السريع في المدارس، اما النقطة الاخيرة فهي الرجاء باخذ المطاعيم من قبل اولياء الامور لحماية الاباء من ابنائهم وحماية الابناء من الاباء ايضا.

وأضاف أنه بذلك نقطع سلسلة العدوى ونحافظ على عدد الاصابات بأقل مدى ممكن وبالتالي الحفاظ على التعليم الوجاهي.

وبين أنه متفائل بأن يكون التعليم الوجاهي هذه المرة مختلف ويستمر دون توقف ويكون مستداما وأكثر فاعلية، وسط الاجراءات الصارمة لتحصين المعلمين والطلبة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :