facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الشرطة المجتمعية تطلق مبادرة نحو أفراح آمنة


01-08-2021 05:25 PM

عمون - أطلقت الشرطة المجتمعية في مديرية شرطة مأدبا مبادرة "نحو أفراح آمنة"، للحد من ظاهرة إطلاق العيارات النارية، تتضمن عدة محاور توعوية وتحفيزية وردعية.

وقال مدير مديرية شرطة مأدبا، العميد هزاع الطورة، الأحد، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن أعضاء المبادرة سيقومون بالتنسيق مع أعضاء المجالس الأمنية المحلية، لإبلاغ الشرطة المجتمعية عن المناسبات التي ستقام قبل 3 أيام من حدوثها، ليتم زيارة أصحابها وتوعيتهم حول العقوبات والمسؤولية القانونية.

وأوضح الطورة أنه سيجري وضع يافطات على مداخل المحافظة تتضمن عبارات تهنئة من مديرية الأمن العام لأصحاب المناسبات بأفراحهم، والالتزام بعدم إطلاق العيارات النارية، حيث أن "الرصاصة لا تبتلعها السماء لكنها تعود على أطفالنا وأحبائنا".

وأشار إلى أنه جرى التنسيق مع وزاره الأوقاف من أجل التركيز على هذه الظاهرة ومخاطرها، من خلال الخطب ودروس الوعظ والإرشاد، بالتشارك مع الشرطة المجتمعية، وعرض فيديوهات على شاشات إعلانية إلكترونية، توضح من خلالها معاناة ضحايا هذه الظاهرة وذويهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :