facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





محافظ عجلون: جولات ميدانية للاطلاع على واقع الخدمات


01-08-2021 06:28 PM

عمون - أكد محافظ عجلون، سلمان النجادا، أهمية تكاتف الجهود من قبل الجهات المعنية كافة لتقديم الخدمات الفضلى للمواطنين، في مختلف القطاعات.

وقال النجادا، الأحد، إنه جرى تنفيذ جولات ميدانية على عدد من مناطق المحافظة في الهاشمية والوهادنة وحلاوة ودير الصمادية وعرجان، بهدف الاطلاع على واقع خدمات البنى التحتية للطرق والشوارع، والتيسير على المواطنين وإعطاء أولوية للحفاظ على النظافة والبيئة.

وبين أنه جرى التأكيد على ضرورة الإسراع بتعبيد الطريق المؤدية إلى المقبرة الجديدة في عرجان من طريق راسون، وفتح الطريق من عرجان إلى محمية غابات عجلون بطول 900 متر، من أجل النهوض بالواقع السياحي، وتوفير الخدمات لزوار المحافظة محليا وخارجيا.

وأشار إلى أهمية إيجاد حلول للشكاوى، التي يعاني منها العديد من أبناء المحافظة، نتيجة نقص المياه، لاسيما في الأماكن المرتفعة، من خلال التوزيع العادل لأدوار المياه، وزيادة الضخ لإيصال المياه للمنازل.

وبين النجادا ضرورة تكثيف الجولات الرقابية الميدانية، للتأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية والوقائية، وأوامر الدفاع من التباعد الجسدي، ولبس الكمامات واستخدم مواد التعقيم، والإقبال على تلقي المطعوم، حفاظا على سلامة الجميع، ومساندة للجهود التي تبذل للحد من انتشار فيروس كورونا.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :