facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزير الزراعة: نسعى لدراسة التشوهات والتداخلات في تعليمات قطاع طيور الزينة


01-08-2021 06:45 PM

عمون - أكد وزير الزراعة، المهندس خالد الحنيفات، أن الوزارة تعمل بكوادرها المتخصصة كافة على هندسة الإجراءات وتنظيم العمل ودراسة التشوهات والتداخلات في التعليمات حول قطاع طيور الزينة.

وقال خلال لقائه، اليوم الأحد، قطاع تجار ومستوردي طيور الزينة، إن الوزارة ستطلق قريبا الإجراءات كافة ضمن حزمة تعمل عليها في القطاع والوزارة، ما سيدعم القطاعات المختلفة في إنجاز أعمالها بالسرعة والدقة المطلوبة.

واستمع الحنيفات إلى أهم التحديات التي تواجه قطاع طيور الزينة، موعزا إلى اللجان الفنية المختصة المضي بمتابعة ودراسة المعوقات كافة ودراسة اعتماد تقارير منظمة صحة الحيوان وتقييم وضع الدول من خلالها وأيضا تسريع إنجاز البيانات والفحوصات حال وصول الإرساليات والحفاظ على سلامة أي إرسالية تدخل إلى المملكة أو من خلال الترانزيت وأن تكون هذه الدراسات وفق الأصول القانونية والحفاظ على حركة وعمل القطاع.

وبين الحنيفات "أن الأردن يعتبر من الدول المعتمدة كمركز لإعادة التصدير نتيجة لدقة الإجراءات وقبولها من أغلب دول العالم ما يتطلب التعاون في الحفاظ على صحة الإنسان وسمعة المخرج الأردني".

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :