facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





التعليم العالي: التحول للتعليم الالكتروني لم يوفر مبالغ مالية على الجامعات


01-08-2021 07:43 PM

عمون - قال الناطق الاعلامي باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مهند الخطيب إن مجلس التعليم العالي والوزارة لا تستطيع التدخل بالرسوم الجامعية فالقرار بهذا الخصوص بيد مجالس أمناء الجامعات وفقاً لقانون التعليم العالي.

وأضاف في تصريحات للتلفزيون الأردني عبر برنامج هذا المساء الذي قدمه الزميل مهند مبيضين الأحد، أن الجامعات لم تقصر بهذا الخصوص وكان هناك جهود من قبل الوزارة بالتعاون مع وزارة الاقتصاد الرقمي وشركات الاتصالات وقامت الجامعات بتوفير حزم انترنت للطلبة.

وبين أن نظام التعلم الالكتروني موجود حالياً، ولا نستغرب وجود دراسة لموضوع تخفيض الرسوم.

ولفت إلى أن التحول للتعلم الالكتروني لم يوفر على الجامعات كما يعتقد البعض، وهناك أمور جعلت الجامعات صرفت مبالغ أكثر للانتقال إلى التعلم الالكتروني فنحن لا زلنا بمرحلة تطوير للتعلم الالكتروني.

وشدد على أن صندوق دعم البحث العلمي والابتكار يعمل على موضوع التعلم الالكتروني لتطويره.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :