facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الاستثماري"يحصد جائزة "البنك الأكثر نشاطا في الأردن في اصدار عمليات تمويل التجارة الدولية لعام 2020"


03-08-2021 02:33 PM

عمون - حصل INVESTBANK (البنك الاستثماري)، الرائد في تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة، على لقب "البنك الأكثر نشاطاً في الأردن في اصدار عمليات تمويل التجارة الدولية لعام 2020"، جاء ذلك خلال حفل أقامه البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير في حزيران لتكريم البنوك الشريكة الأكثر نجاحًا والعاملة في إطار برنامج تيسير التجارة.

بدأ برنامج تيسير التجارة (TFP) التابع للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية (EBRD) أعماله منذ عام 1999، ويهدف البنك إلى تعزيز التجارة الخارجية، إلى ومن وداخل مناطق البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية. كما يقدم البرنامج مجموعة من المنتجات لتسهيل هذه التجارة، بما في ذلك الكفالات والسلف النقدية المتعلقة بالتجارة. وحتى الآن، قام برنامج تيسير التجارة TFP)) بدعم أكثر من 27000 عملية تجارية بلغت قيمتها أكثر من 22 مليار يورو.

وأعرب مدير عامINVESTBANK ، السيد منتصر دوّاس، عن سعادة وفخر البنك بهذه الجائزة التي تعد دليلا على التزام البنك المستمر تجاه الابتكار والازدهار الاقتصادي، وبيّن قائلا، "لعب برنامج تيسير التجارة دورًا حيويًا في دعم التجارة في المناطق التي يعمل فيها البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، لا سيما منذ تفشي جائحة فيروس كورونا. ونحن في INVESTBANK ملتزمون بمواصلة تعزيز هذا الإنجاز ولعب دور محوري في تسهيل التجارة والتبادل التجاري في الأردن وخارجه."

تم تقديم حفل توزيع جوائز TFP من قبل فرانسيس ماليج، مدير إدارة المؤسسات المالية بالبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، الذي أشار إلى أن البرنامج قد لعب دورًا رئيسيًا في دعم نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم التي تعتبر حيوية لخلق فرص العمل، بالإضافة إلى تسهيل المزيد من تكافؤ الفرص عبر المجتمعات. وبين ماليج قائلا، "قامت العديد من البنوك التي حازت على جوائز اليوم بتطوير أعمالها في مجال تمويل التجارة من خلال المساعدات التي قمنا بتقديمها، واستفادت بشكل كبير من تمويل التجارة من البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية فضلا عن الاستفادة من برامجنا التدريبية الحائزة على جوائز. واليوم نجاحهم يجعلنا فخورين للغاية ".












  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :