facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





المنسق الحكومي يلتقي وفد حقوق الإنسان في منظمة التحرير الفلسطينية


03-08-2021 04:34 PM

عمون - التقى المنسق العام الحكومي لحقوق الإنسان برئاسة الوزراء، نذير العواملة، الثلاثاء، وفد دائرة حقوق الإنسان في منظمة التحرير الفلسطينية، ممثلا بوكيل الدائرة، حسام عرفات.

وأكد العواملة، بحضور مدير وحدة حقوق الإنسان الدكتور خليل العبداللات، دعم ملف حقوق الإنسان برفع كفاءة العاملين في البلدين، من خلال تبادل الخبرات في هذا المجال، مؤكدا دعم جلالة الملك عبدالله الثاني والحكومة الأردنية للقضية الفلسطينية.

وأوضح العواملة آلية عمل الدولة الأردنية في ملف حقوق الإنسان، واستنادها إلى الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الإنسان للفترة 2016-2025، مسلطا الضوء على أبرز التحديات التي تواجه حالة حقوق الإنسان في ظل جائحة كورونا.

ولفت إلى آليات الاستعراض الدوري الشامل لحالة حقوق الإنسان، مشيرا إلى التعاون المستمر مع المؤسسات الوطنية، ومؤسسات المجتمع المدني، المعنية في ملف حقوق الإنسان، من خلال العمل التشاوري والتشاركي بينها.

بدوره، ثمن عرفات دعم جلالة الملك عبدالله الثاني والحكومة الأردنية للقضية الفلسطينية، مشيدا بالنهج الأردني المتبع في ملف حقوق الإنسان، وآلية المشاورة والمشاركة مع المؤسسات الوطنية ومؤسسات المجتمع المدني.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :