facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رسميا .. ليفربول يجدد عقد أليسون بيكر


04-08-2021 08:47 PM

عمون - أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، رسميا، أن حارسه البرازيلي أليسون بيكر وقع عقدا طويل الأمد.

وبات بيكر ثالث لاعب يجدد عقده مع ليفربول، بعد مواطنه فابينيو والإنجليزي ترينت ألكسندر-أرنولد.

وبحسب صحيفة ”ميرور“، فإن عقد بيكر الجديد مع ليفربول يمتد حتى يونيو 2027.

وانتقل بيكر، البالغ من العمر 28 عاما، من روما إلى ليفربول صيف عام 2018 مقابل 62 مليون يورو.

ولعب بيكر دورا أساسيا في تتويج ليفربول بلقب في الدوري الإنجليزي، ولقب في دوري أبطال أوروبا، ولقب في كأس السوبر الأوروبي، ولقب في كأس العالم للأندية.

وبحسب موقع ”transfermarkt“، فقد شارك بيكر في 130 مباراة مع ليفربول، تلقى فيها 104 أهداف، وحافظ على نظافة الشباك في 59 مباراة، علما أنه سجل هدفا الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونقل موقع ليفربول على الإنترنت عن بيكر قوله: ”أعتقد أنني لم أضيع الكثير من الوقت للتفكير في ذلك، أنا وعائلتي سعداء حقًا هنا، لقد استقر أطفالي في إنجلترا، في بلد مختلف، لكنهم يكبرون بهذه الطريقة، لذلك نحن سعداء حقًا، أنا سعيد حقًا لأنني أستطيع الاستمرار في ذلك مع عملي هنا، أقوم بعمل جيد هنا، لذلك أنا سعيد حقًا لاتخاذ هذا القرار – هذا ليس صعبًا بالنسبة لي ”.

وأضاف أليسون: ”علينا أن نحدد أهدافنا ويجب أن تكون عالية، وهي الفوز بكل شيء نلعب من أجله، دوري أبطال أوروبا، الدوري الإنجليزي الممتاز، والكؤوس، كل شيء“.

وتابع: ”من الواضح أن الفوز يعتمد على ما سنقدمه على أرض الملعب، علينا أن نقدم 100% على الأقل، إذا تمكنا من الضغط بقوة فسنذهب بعيدا“.

ومن المقرر أن يبدأ ليفربول موسم 2021/2022 بمواجهة نوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت 14 أغسطس.

وكان ليفربول قد أعلن تمديد عقد ترينت الكسندر ارنولد حتى يونيو 2025، وفابينيو حتى يونيو 2026، والحارس أدريان كاستيو، دون كشف مدة العقد.

وتعاقد ليفربول مع المدافع الفرنسي إبراهيما كوناتي من لايبزيغ الألماني، في حين رحل عنه الهولندي جورجينيو فينالدوم، وماركو غروجيتش إلى بورتو البرتغالي.

وكان الموسم الماضي مخيبًا لليفربول، حيث ودع من دور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا، واحتل المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز، وخرج من دور الـ16 في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ومن الدور الرابع في كأس الاتحاد الإنجليزي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :