facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدغمي: عبدالله النسور اعفى متنفذين من مبالغ مستحقة للامانة


16-08-2021 03:14 PM

عمون - قال النائب عبدالكريم الدغمي إن رئيس الوزراء الأسبق الدكتور عبدالله النسور استخدم صلاحية أعطيت له في القانون من أجل اعفاء متنفذين من مبالغ كبيرة جدا مستحقة لأمانة عمان.

وأضاف الدغمي في مداخلته تحت قبة البرلمان خلال اقرار قانون أمانة عمان الكبرى أنه، يرى تناقضا في كلام أمين عمان، حيث قال إنه يريد مواردا للأمانة، والآن يقول إنه يريد شطب مبالغ مستحقة للأمانة إذا ثبت تعذّر تحصيله بعد 5 سنوات على استحقاقها.

وأضاف "الصحيح أن هذا النص يجب أن يُلغى، لأنه استعمل استعمالا سيئا في الماضي، ولدي أمثلة على أنه استعمل لاعفاء متنفذين، واستُعمل لاعفاء أصحاب الصوت العالي من مبالغ كبيرة جدا مستحقة للأمانة، وقد أعفاهم رئيس وزراء سابق لا تضطروني لكشف اسمه".

وسأل الدغمي النواب فيما إذا كانوا يرغبون بكشف اسم رئيس الوزراء ذلك، فقال: "أول حرف من اسمه عبدالله النسور، وقد استعملها لمتنفذين".

وفي ردّه على اعتراض النائب طلال النسور على حديثه، قال الدغمي: "لم أتحدث مسيئا بقدر ما تحدثت عن رئيس حكومة، ولم أتكلم عن عشيرة، فعشيرة النسور على رأسي، ولها الاحترام، لكني تحدثت عن رئيس حكومة، وسأقوم بعرض الاعفاءات التي مُنحت لمتنفذين في عهد ذلك الرئيس".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :