facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مستقبل كريستيانو رونالدو .. لماذا سيبقى "الدون" في يوفنتوس؟


17-08-2021 08:11 PM

عمون - عادت الشائعات للإحاطة مجددا بمستقبل الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي قبل أيام معدودة من نهاية الميركاتو.

وارتبط كريستيانو رونالدو صاحب الـ36 عاما خلال الساعات الماضية بالعودة مجددا إلى ريال مدريد الإسباني، بناء على رغبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وفقا لما أوردته تقارير.

لكن أنشيلوتي خرج بتغريدة (الثلاثاء)، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يبدد فيها كل الشائعات بشأن عودة لاعبه الأسبق إلى مدريد.

كما ربطت بعض التقارير الأسطورة البرتغالي بالانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف، للعب بجوار غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي لأول مرة في مسيرتيهما.

ومن جانبها، أكدت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية على بقاء كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس حتى نهاية عقده في صيف 2022، رغم كل الأنباء والشائعات حول مستقبله.

وتسير الأمور في اتجاه عدم تجديد "الدون" عقده مع السيدة العجوز، الذي سيفضل التخلي عنه الصيف المقبل، نظرا لراتبه المرتفع، الذي يتجاوز 30 مليون يورو سنويا.

ومن المتوقع ألا يتحرك أي ناد لضم كريستيانو رونالدو، هداف الدوري الإيطالي الموسم الماضي، هذا الصيف لتجنب إنفاق الأموال على لاعب سيصبح حرا في التوقيع لناد آخر بحلول كانون الثاني المقبل.

وقد تفضل الأندية الكبرى الانتظار حتى نهاية الموسم، للتحرك لاحقا من أجل الحصول على توقيع هداف ريال مدريد التاريخي في صفقة انتقال حر، بدلا من ضمه حاليا بمقابل مادي.

ويعد باريس سان جيرمان الوجهة الأقرب للهداف التاريخي لكرة القدم، بالإضافة إلى ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي قد يفكر في استعادته ومنحه فرصة الاعتزال داخل ملعب أولد ترافورد بعدما أمضى 6 سنوات ضمن صفوفه بين عامي 2003 و2009.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :