facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جورجينيو يدعم فوز ميسي بالكرة الذهبية


17-08-2021 10:25 PM

عمون - يرى أنطونيو كاسانو، مهاجم روما الأسبق، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي هو الأحق بالكرة الذهبية لعام 2021.

ويعد قائد برشلونة السابق، صاحب الـ34 عاما، آخر المتوجين بجائزة الكرةا لذهبية التي تمنها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية سنويا، حيث فاز بها عام 2019 قبل إلغاء جائزة العام الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا.

ولم يشهد عام 2021 منافسة شرسة بين نجوم كرة القدم في سباق الكرة الذهبية، لكن ميسي يبدو أقرب لنيلها بسبب فوزه مع منتخب الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا 2021.

وفي ظل التقارير التي ترجح منافسة الإيطالي جورجينيو نجم تشيلسي الإنجليزي على الجائزة هذا العام، علق كاسانو على ذلك خلال مقابلة أجراها معه مواطنه كريستيان فييري عبر بث قناة "بوبو تي في" بموقع "Twitch".

وقال المهاجم الإيطالي الأسبق: "أتتذكر عندما قلت إن أي صحفي سيصوت لجورجينيو من أجل الكرة الذهبية يجب أن تُسحب منه رخصته؟".

وأردف لاعب ريال مدريد الأسبق: "حسنا، لقد كنت في جولة مع أسرتي مؤخرا، وناداني أحدهم بصوت عال (أنطونيو، أنت رائع!)، التفت وأردت معرفة صاحب الصوت، ليخلع نظارته وقناع الوجه، لأجده جورجينيو".

وأكمل: "لقد قلت له: جورجي، هل يمكنك تصديق فضيحة فوزك بالكرة الذهبية وليس ميسي؟.. وكانت إجابته موافقة لرأيي تماما، حيث اتفق معي على حتمية فوز ليو بها دائما".

واختتم: "أصبحت معجبا بجورجينيو أكثر من أي وقت مضى، حيث تحدثنا لمدة 90 دقيقة، ووجدته شخصا استثنائيا، وذكيا للغاية ومتواضعا ومهذبا".

يذكر أن جورجينيو تم ترشيحه للفوز بالجائزة من قِبل وسائل الإعلام، كما هو الحال مع ميسي، نظرا لتتويجه بلقبي دوري أبطال أوروبا ويورو 2020 مع تشيلسي ومنتخب إيطاليا على الترتيب.

(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :