facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بعد انتصاره الأول .. لماذا يشعر مورينيو بالقلق على روما؟


20-08-2021 10:50 AM

عمون - يشعر جوزيه مورينيو مدرب روما بالقلق، رغم أن الفريق حقق الفوز في أولى مبارياته الرسمية تحت قيادته أمام طرابزون سبور التركي.

فريق العاصمة الإيطالية حل ضيفا على طرابزون في ذهاب دور تحديد المتأهل لمجموعات بطولة دوري المؤتمر الأوروبي في نسختها الأولى، لينجح في العودة إلى الديار بفوز ثمين 2-1.

رغم ذلك، خرج مورينيو بتصريحات عقب المباراة لقناة "سكاي سبورت إيطاليا" أكد فيها على صعوبة المواجهة، التي وصفها بأنها كانت بمثابة لقاء في التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وأشار مدرب "الجيالوروسي" إلى عدم سهولة مهمة فريقه، نظرا لامتلاك طرابزون مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات الكبيرة، فضلا عن الأجواء الصعبة التي خاض فيها اللقاء بسبب الضغط الذي صنعته الجماهير في مدرجات الملعب.

ورغم ثنائه على صلابة وتوازن فريقه في المباراة، إلا أن مورينيو أعرب عن قلقه إزاء الفرص العديدة المهدرة في ظل وصول فريقه بكثرة لمناطق الخطر.

وبدأ مورينيو صدامه المبكر مع بعض لاعبيه بالإشارة إلى عدم التزامهم بتعليماته الخططية كما كان مخططا لها، إلا أن ذلك لم يمنعه من مواصلة إعجابه بالمستوى الذي ظهروا به بشكل عام والخروج من اللقاء بشعور إيجابي.

يذكر أن مورينيو تولى تدريب روما هذا الصيف، خلفا لمواطنه باولو فونسيكا، وذلك بعد 3 أشهر فقط على إقالته من نادي توتنهام هوتسبير، الذي لم يستمر معه لأكثر من عام ونصف.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :