facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اشارات الصحافة تربك ضاحية الرشيد ومحيطها


22-08-2021 10:53 AM

عمون - يحتاج المرور في الاشارة الضوئية للقادم من ضاحية الرشيد باتجاه اشارات الصحافة في العاصمة عمّان، صباح كل يوم، المدة التي يحتاجها الباص السريع لقطع المسافة من محطته الرئيسية في صويلح الى محطته الاخيرة في رأس العين..

مواطنون شكوا من الازدحام المروري الخانق الذي تتسبب به الاشارات صباحا والارباك الذي تحدثه في انحاء ضاحية الرشيد امتدادا من منطقة حاووز المياه وحتى المدينة الرياضية مرورا بحي الخرابشة.

وقال مواطنون إن المشكلة بدأت بالظهور جليا بعد تفعيل الباص السريع، حيث تغيرت برمجة الاشارة لتطيل وقت الانتظار ما يؤدي الى ازدحام المركبات حتى نهاية الشارع المؤدي من ضاحية الرشيد باتجاه دوار الصحافة، وبالتالي ارباك السير في المنطقة المحيطة باكملها.

وأضافوا أن ضغط السير في هذا الشارع مع تأخر وقت الانتظار على الاشارة يخلق اختناقا مروريا يحتاج الى نحو الساعة حتى يتمكن المواطن من المرور.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :