facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف كشف ميسي رواتب سان جيرمان الأعلى في العالم؟


23-08-2021 12:17 PM

عمون - أسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الجديد في تسليط الأضواء بشدة على فريق العاصمة الفرنسية خلال الفترة الأخيرة.

وانضم ليونيل ميسي من برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي 2021 في صفقة انتقال حر، بعد علاقة دامت لأكثر من 20 عاماً مع النادي الكتالوني، لكن تلك الصفقة جعلت النادي الفرنسي هو النادي الأكثر منحاً للرواتب في العالم.

ولم يؤد الارتفاع الكبير لرواتب باريس سان جيرمان إلى تفوقه على أندية كرة القدم فحسب، بل إن الفريق الفرنسي بقدوم ميسي بات الأكثر منحاً للرواتب بين جميع الفرق الرياضية في كل الألعاب.

وبحسب مرصد "سالاري سبورت" الخاص برواتب الرياضيين، وموقع "سبورتاك"، فإن باريس سان جيرمان تصدر قائمة أعلى الفرق إنفاقا على الرواتب في العالم حاليا، بإجمالي رواتب يصل إلى 256 مليون جنيه إسترليني.

وما لا يعرفه الكثيرون أن ميسي ليس الأعلى راتباً في باريس سان جيرمان، بحسب "سالاري سبورت"، حيث يتصدر القائمة البرازيلي نيمار دا سيلفا براتب سنوي يبلغ 44.668 مليون إسترليني، يليه ميسي بـ24 مليونا، ثم الفرنسي كيليان مبابي بـ20.959 مليون.

وضمت أول 5 فرق في القائمة 4 فرق لكرة القدم، وهي على الترتيب خلف باريس، ريال مدريد الإسباني بـ212 مليون إسترليني، ثم برشلونة الإسباني بـ195 مليونا، ومانشستر يونايتد رابعاً بـ193 مليونا، بالتساوي مع فريق البيسبول الأمريكي لوس أنجلوس دودجرز.

وضمت قائمة الفرق الأعلى منحاً للرواتب في كل الرياضات من السادس إلى العاشر 3 فرق أخرى لكرة القدم وهي يوفنتوس الإيطالي سادساً بـ184 مليونا، ثم بايرن ميونخ الألماني سابعاً بـ166 مليونا، وتشيلسي تاسعاً بـ159 مليونا.

بينما كان المركز الثامن من نصيب فريق كرة القدم الأمريكية دالاس كاوبويز بـ159 مليون إسترليني، بفارق مليون عن العاشر كليفلاند براونز المنتمي لنفس اللعبة أيضاً.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :