facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بايرن يمدد عقد كيميتش حتى 2025


23-08-2021 12:43 PM

عمون - أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم الاثنين تمديد عقد لاعب خط الوسط جوشوا كيميتش لمدة عامين، ليستمر مع الفريق حتى عام 2025.

وانضم كيميتش (26 عاماً) إلى بايرن ميونخ عام 2015 قادما من لايبزيغ وأصبح لاعبا قياديا بالفريق البافاري وكذلك في المنتخب الألماني في الأعوام الماضية، وتوج مع بايرن بكل البطولات التي يشارك فيها النادي.

وقال كيميتش في تصريحات نشرها بايرن ميونخ عبر موقعه الرسمي على الإنترنت: السبب الأكثر أهمية وراء تجديد عقدي مع البايرن هو أنه سيتيح لي مواصلة القيام بالشيء الذي أحبه بشغف. عندما تكون لاعبا في بايرن فأنت مرشح دائما لحصد الألقاب، ولقد كونت صداقات رائعة هنا.

وأضاف: كرة القدم يجب أن تكون للمتعة في المقام الأول، وهذا كان السبب وراء ممارستي لها في الأساس. لا يزال أمامي المزيد لتعلمه وهناك مجال لتطوري بشكل أكبر في السنوات القادمة. علاوة على ذلك، عائلتي تشعر بارتياح في ميونخ، وما نجده هنا قلما تجده في مكان آخر.

(د ب أ)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :