facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قرعة دوري أبطال أوروبا .. 8 فرق تثير الرعب في التصنيف الثاني


23-08-2021 12:55 PM

عمون - تتجه أنظار جماهير كرة القدم العالمية الخميس المقبل إلى قرعة دوري أبطال أوروبا لموسم 2021-2022 والخاصة بدور المجموعات من البطولة.

البطولة الأوروبية التي ستقام قرعة دورها الأول في مدينة إسطنبول التركية بعد 3 أيام ستشهد وجود مجموعة من أفضل فرق العالم وأوروبا في التصنيف الثاني.

وفي الوقت، الذي سيوجد فيه فريقا فياريال وأتلتيكو مدريد من إسبانيا في التصنيف الأول بقرعة دوري أبطال أوروبا، بحكم فوز الأول بالدوري الأوروبي والثاني بلقب الدوري الإسباني، فإن برشلونة بطل كأس ملك إسبانيا وثالث الدوري وريال مدريد وصيف الليجا سيحلان في التصنيف الثاني.

مانشستر يونايتد وصيف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، وليفربول بطل إنجلترا 2020 وأوروبا 2019، سيتواجدان كذلك في التصنيف الثاني بقرعة دوري أبطال أوروبا بصحبة يوفنتوس، بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعدما فقد اليوفي لقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي لصالح إنتر ميلان.

باريس سان جيرمان الفرنسي بقيادة ليونيل ميسي وكيليان مبابي ونيمار دا سيلفا ومجموعة من أفضل لاعبي العالم سيتواجد في التصنيف الثاني، بعدما حل ثانياً في الدوري الفرنسي الموسم الماضي.

وسيضم التصنيف الثاني كذلك فريق بروسيا دورتموند بطل كأس ألمانيا ووصيف الدوري الإسباني الموسم الماضي، وإشبيلية رابع الدوري الإسباني والبطل التاريخي لللدوري الأوروبي.

هذه الفرق ينتظر أن تواجه من التصنيف الأول منافسين بحجم بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني، وتشيلسي بطل دوري أبطال أوروبا، ومانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي، وأتلتيكو مدريد بطل الدوري الإسباني، وإنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي.

كما يضم التصنيف الأول في قرعة دوري أبطال أوروبا فياريال الإسباني بطل الدوري الأوروبي، وليل بطل الدوري الفرنسي، بجانب سبورتنج لشبونة بطل الدوري البرتغالي، حيث تنص اللوائح على أن يضم هذا التصنيف بطلي دوري الأبطال والدوري الأوروبي وبجانب بطال أول 6 دول في تصنيفات الدوريات الأوروبية.

قرعة دوري أبطال أوروبا.. مجموعات نارية منتظرة
لا يتوقف الرعب عند أسماء فرق التصنيف الثاني، فالتصنيفان الثالث والرابع أيضا بهما فرق من العيار الثقيل أيضاً، حيث يأتي لايبزيج الألماني، المتأهل لنصف النهائي قبل عامين وثمن النهائي الموسم الماضي ضمن التصنيف الثالث، ومعه أتالانتا الإيطالي.

كما يضم التصنيف كذلك بورتو البرتغالي الذي أقصى يوفنتوس الموسم الماضي من ثمن النهائي، وأياكس أمستردام الهولندي وزينيت سان بطرسبرج الروسي.

أما ميلان، أكثر الفرق الإيطالية تتويجاً بدوري أبطال أوروبا بـ7 ألقاب، والثاني في قائمة الأكثر تتويجا بالبطولة بعد ريال مدريد، فيأتي في التصنيف الرابع الذي يضم كذلك فولفسبورج الألماني وكلوب بروج البلجيكي مع انتظار تحديد بقية المتأهلين خلال لقاءات الملحق التي ستقام يومي الثلاثاء والأربعاء.

وكل تلك المؤشرات تنبئ بأن قرعة دوري أبطال أوروبا 2021-2022 ستسفر عن مجموعات نارية تشهد مباريات من العيار الثقيل من التي تنتظرها جماهير الكرة العالمية بفارق الصبر.

يذكر أن مباريات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي ستبدأ في 14 سبتمبر/أيلول وتختتم في 8 ديسمبر/كانون ثان فيما سيقام نهائي البطولة يوم 28 مايو/أيار القادم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :