facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أزمة محمد صلاح .. مدرب منتخب مصر يعلق على قرار ليفربول


23-08-2021 02:57 PM

عمون - علق حسام البدري مدرب منتخب مصر على قرار نادي ليفربول الإنجليزي برفض انضمام نجمه محمد صلاح لمعسكر الفراعنة استعدادا لتصفيات كأس العالم.

وكان ليفربول أرسل خطابا رسميا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم يعتذر فيه عن عدم انضمام محمد صلاح إلى معسكر الفراعنة استعدادا لانطلاق تصفيات كأس العالم 2022، والذي يتضمن خوض مباراتين أمام أنجولا بالقاهرة والجابون خارج الأرض، بسبب الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.

وأكد النادي الإنجليزي في خطابه أن الإجراءات الاحترازية المطبقة في إنجلترا لمواجهة تفشي فيروس كورونا في العالم، تضع العائدين من بعض الدول في عزل صحي إجباري لمدة 10 أيام لدى عودتهم إلى إنجلترا، مما سيتسبب في حرمان ليفربول من جهود صلاح لفترة طويلة.

وقال حسام البدري مدرب منتخب مصر: "محمد صلاح قيمة كبيرة، وغيابه عن مستهل مشوار المنتخب في تصفيات كأس العالم سيكون مؤثرا بكل تأكيد، لكننا في الوقت نفسه نتعامل مع كل الظروف الطارئة".

وشدد البدري على أن اتحاد الكرة المصري يجري اتصالات مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشأن هذا الموقف، علي أمل النجاح في ضم محمد صلاح خلال التوقف الدولي المقبل.

وأضاف مدرب منتخب مصر: "في حالة تعثر وجود صلاح في المعسكر المقبل، فستكون هناك بدائل جاهزة بكل تأكيد، ونحن نثق في قدرات كل اللاعبين"، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن صلاح غاب عن بعض مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا بسبب تعرضه للإصابة بكورونا ونجح المنتخب في اجتيازها والفوز بها وتأهل للنهائيات.

3 بدائل لتعويض محمد صلاح في منتخب مصر
في نفس الوقت، أكد مصدر بالجهاز الفني لمنتخب مصر أن هناك 3 بدائل أمام الجهاز الفني لتعويض غياب محمد صلاح عن مباراتي أنجولا والجابون، في مستهل تصفيات كأس العالم 2022.

وأضاف المصدر أن أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك سيكون الخيار الأول للمدير الفني للعب أساسيا، وكذلك مصطفى فتحي جناح الفريق الأبيض المعار لسموحة في ظل تألقه مع الفريق السكندري في الموسم الحالي.

وأشار المصدر إلى أن حسين الشحات لاعب الأهلي أيضا ضمن حسابات الجهاز الفني للفراعنة لضمه للمعسكر المقبل في ظل المستويات التي يقدمها في الفترة الماضية.

قائد منتخب مصر حال غياب محمد صلاح
من جانب آخر، بات منتظرا أن تحدد اختيارات حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، لقائمة الفراعنة في المعسكر المقبل من سيحمل شارة قيادة الفراعنة حال غياب محمد صلاح.

وكان الجهاز الفني كشف عن منح صلاح شارة قيادة المنتخب مع العودة لنظام الأقدمة حال غيابه عن أي معسكر أو لقاء رسمي، ووفقا لترتيب الأقدمية فهناك 3 لاعبين مرشحون لارتداء شارة القيادة وهم عمرو السولية وأحمد حجازي ومحمد النني علي التوالي.

وكان البدري استدعي حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي، والنني لاعب أرسنال الإنجليزي إلى المعسكر المقبل ضمن اللاعبين المحترفين، علي أن يتم الإعلان عن القائمة المحلية عقب الجولة الأخيرة من الدوري المصري والمقرر يوم ٢٧ أغسطس/ آب الحالي.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :