facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هاري كين يعيد رياض محرز إلى "نقطة الخطر"


23-08-2021 06:46 PM

عمون - يبدو بأن الغموض عاد ليحيط بمستقبل الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي قبل أيام على غلق سوق الانتقالات الصيفية.

وبدأ هذا الغموض، حينما قرر الإسباني بيب جوارديولا مدرب السيتي وضع محرز على الدكة خلال مواحهة الفريق الأخيرة أمام نوريتش سيتي في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورغم أن محرز بعد نزوله في المباراة، سجل هدف فريقه الخامس، لكن الغموض بدأ يزداد مجددا، خاصة بعد تصريحات جوارديولا الأخيرة بمواصلة رغبته في التعاقد مع مهاجم صريح، وسط تقارير تفيد باستمرار اهتمامه بضم هاري كين نجم توتنهام.

وبحسب كارلتون بالمر، نجم منتخب إنجلترا السابق، فإن محرز سيكون الخيار الأفضل بالنسبة للنادي السماوي، وذلك للنجاح في صفقة تبادلية يكون طرفها الثاني هاري كين.

يقول بالمر في تصريحات صحفية: "يمكن لمحرز أن يكون طرفا في الصفقة، مع إضافة السيتي لقيمة مالية تُمثل الفارق في المُستوى بين اللاعبين".

وأضاف: "أنا مُقتنع بأن الصفقة يمكن أن تتم بنجاح، خاصة وأن رياض محرز من نوعية اللاعبين الذين يتناسب طريقة لعبهم مع توتنهام".

يذكر بأن رياض محرز يلعب في السيتي منذ صيف 2018 قادما من ليستر، ويرتبط بعقد مع النادي السماوي حتى صيف 2023.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :