facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمير فيصل يطمئن على البعثة المشاركة في بارالمبيك طوكيو 2021


23-08-2021 06:59 PM

عمون - نقل أمين عام اللجنة الأولمبية ناصر المجالي، اليوم الاثنين، تحيات وتمنيات سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية إلى اللاعبين المتأهلين المشاركين في بارالمبيك طوكيو 2021 ، لتحفيزهم على تحقيق المزيد من الميداليات.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه المجالي مع أمين عام اللجنة البارالمبية رئيسة البعثة مها البرغوثي، والتي طمأنته على أوضاع البعثة البارالمبية الأردنية.

وبحسب بيان اللجنة البارالمبية الأردنية، اليوم، ثمنت البرغوثي دعم واهتمام اللجنة الأولمبية وعلى رأسها سمو الأمير فيصل بن الحسين، لافتة إلى أن الاهتمام يشكل حافزا كبيرا لنشامى ونشميات البعثة الأردنية، والذين يتطلعون بكل ثقة وتفاؤل لتعزيز الحضور الأردني في مسيرة دورات الألعاب البارالمبية.

إلى ذلك ، يرفرف العلم الأردني في سماء الملعب الأولمبي في العاصمة اليابانية (طوكيو) غدا الثلاثاء في حفل افتتاح النسخة 16 لدورة الألعاب البارالمبية (بارالمبيك طوكيو) التي تستمر حتى 5 من الشهر المقبل بمشاركة 180 دولة. وسيبدأ حفل الافتتاح عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت طوكيو (الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت عمان)، حيث سيكون الوفد الأردني حاضرا ومشاركا في حفل الافتتاح إيذانا بمشاركة نوعية وطموحة لتحقيق المزيد من الميداليات، بوفد يضم 10 متأهلين في 3 ألعاب، هي ألعاب القوى ورفع الأثقال وكرة الطاولة.

ومنحت اللجنة البارالمبية الأردنية شرف حمل ورفع العلم الأردني في حفل الافتتاح إلى البطل العالمي، حامل الرقم القياسي العالمي بدفع الكرة الحديدة، أحمد هندي. وعبر هندي عن فخره واعتزازه بهذه اللفتة، مؤكدا أنه سيمنحه ثقة كبيرة في المنافسة على رقم عالمي جديد وميدالية ذهبية بأول مشاركة بارالمبية له.

كما اختارت اللجنة البارالمبية الرباع العالمي عبد الكريم خطاب لرفع العلم الأردني في حفل الختام الذي سيقام يوم 5 أيلول المقبل، ويعد خطاب مرشحا بقوة لميدالية ذهبية وهو حامل الرقم القياسي العالمي لوزن 88 كيلو غراما.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :