facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الكاظمي يوجه بإيقاف إزالة تجاوزات الفقراء في العراق لحين إيجاد البديل لهم


25-08-2021 09:05 PM

عمون - وجه رئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي، اليوم الأربعاء، بإيقاف إزالة تجاوزات الفقراء لحين إيجاد البديل المناسب لهم.

وذكر بيان حكومي، أن "الكاظمي استقبل المواطن أحمد عادل الربيعي، من منطقة الزعفرانية، وهو أحد الجنود الذين يعانون من بتر في الساق أصيب بها أثناء الحرب، ويشكو من تأخير معاملته التقاعدية، ولديه حاليا محل في التجاوزات يعتمد عليه في معيشته".

ووجه الكاظمي بحسب البيان، بـ"متابعة معاملته والإسراع بإنجازها، كما تكفل بدفع إيجار السكن المتأخر للجندي".

وأضاف، أن "رئيس الحكومة أوعز إلى دوائر التقاعد كافة، بإنجاز معاملات المواطنين بسرعة ويسر، وتجاوز الروتين، كما شدد على ضرورة مراعاة ظروف المراجعين المتقاعدين، وتذليل العقبات أمامهم".

ونقل البيان عن الكاظمي قوله، إن "حملة إزالة التجاوزات ستستمر، لأنها تجاوز على الحق العام، وهناك عدد كبير من الأشخاص المنتفعين ممن أثروا من خلال التجاوز على أملاك الدولة، فضلا عما تسببه تلك التجاوزات، من حالات تشويه للأحياء والشوارع".

ومنذ أيام بدأت الحكومة العراقية بحملة لإزالة التجاوزات في العراق، على خلفية مقتل مدير بلدية كربلاء عبير الخفاجي قبل أيام خلال حملة لإزالة التجاوزات.

(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :